الجمعة، 5 سبتمبر 2014

اشتباك مسلح بين الجيش وإرهابيين بسكيكدة.. انفجار قنبلة تقليدية كادت تؤدي بحياة فلاح.. http://algeriearmei.blogspot.com/

اشتباك مسلح بين الجيش وإرهابيين بسكيكدة..

انفجار قنبلة تقليدية كادت تؤدي بحياة فلاح..

علم من مصادر متطابقة أن مصالح الحماية المدنية قد تدخلت عشية أمس الأول لنقل  راعي بقر، أصيب بشظايا قنبلة تقليدية انفجرت عليه بإحدى المسالك الغابية بقرية حجر مفروش - حوالي 25 كم عن مقر دائرة عين قشرة - إلى الغرب من ولاية سكيكدة. المصدر الذي أورد الخبر أكد أن القنبلة انفجرت في حدود الساعة الخامسة زوالا عندما داسها الضحية “ب. ع”،  48 سنة، وسمع دويها من مناطق بعيدة ، حيث أصيب الضحية بجروح خطيرة ورضوض على مستوى أجزاء متفرقة من جسمه حيث يتواجد بالمستشفى الجامعي لولاية قسنطينة.
وقد علمت “البلاد” من مصادر محلية متطابقة بأن اشتباك مسلح عنيف قد وقع في حدود منتصف الليل من ليلة الخميس إلى الجمعة بمنطقة بوركن بالحدود بين بلديات بني زيد وعين قشرة وبين الويدان، حيث يعتقد أن وحدات من الجيش الوطني الشعبي المدعومة بوحدات من القوات الخاصة والمقاومين قد حاصرت عائلات إرهابية تكون قد تسللت إلى المنطقة المعروفة بتضاريسها الوعرة انطلاقا من حدود ولاية جيجل. 
المصدر الذي أورد الخبر أكد أن إطلاقا كثيفا للنيران قد وقع بين الطرفين واستمر إلى ساعات متأخرة من صبيحة أمس، ليتجدد في حدود العاشرة صباحا في محاولة من عناصر المجموعة الإرهابية التي تتحصن بمخابئها في الجبال المذكورة والتي تكون قد تعرضت للمحاصرة من قبل قوات الجيش منذ 15 يوما

ليست هناك تعليقات: