الخميس، 2 أكتوبر 2014

الجيش الوطني الشعبي بعين قزام الناحية العسكرية السادسة

اعتقال 3 نيجيريين بحوزتهم ذخيرة وكلاشنيكوف

عمليات نوعية للقوات المشتركة على مستوى الحدود..

اوقفت القوات المشتركة للجيش الوطني  الشعبي  بعين قزام (الناحية العسكرية السادسة) صباح اليوم الخميس اثناء كمين  بمنطقة "تيريرين" قرب الحدود الجزائرية- النيجيرية ثلاثة افراد من جنسية نيجيرية  بحوزتهم بندقية كلاشنكوف وكمية من الذخيرة.
و جاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني أن "افراد من القوات المشتركة  للجيش الوطني الشعبي بالقطاع العملياتي عين قزام -الناحية العسكرية السادسة- تمكنوا  صباح اليوم ( 02) اكتوبر 2014  على الساعة 03:00 اثناء نصب كمين بمنطقة "تيريرين"  قرب الحدود الجزائرية- النيجيرية من توقيف ثلاثة افراد  (03)  من جنسية نيجيرية  بحوزتهم بندقية آلية من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة  كما تم حجز سيارة رباعية   الدفع وخمس دراجات نارية".
و أضاف نفس المصدر أن "في عملية اخرى  قام افراد من حرس الحدود بنفس  المنطقة -تيريرين- يوم الفاتح اكتوبر 2014 على الساعة 06:00صباحا بحجزمسدس وكمية  من الذخيرة بالاضافة الى سيارتين رباعيتي الدفع".
و"بالقطاع العملياتي برج باجي مختار  تمكن افراد من الجيش الوطني الشعبي  في نفس اليوم على الساعة 11:30 اثناء القيام بدورية على الشريط الحدودي "بتيمياوين"  من احباط محاولة تهريب مواد غذائية قدرت بحوالي خمسة( 05 )  اطنان و 1600 لتر من  الوقود بالاضافة الى حجز شاحنة وسيارة رباعية الدفع ودراجة نارية " كما جاء في  نفس البيان. 

ليست هناك تعليقات: