الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014

، قام الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اليوم 27 أكتوبر 2014 بتفقد بعض القواعد والوحدات العسكرية التابعة للقوات الجوية والبحرية والدفاع الجوي عن الإقليم

تفقد الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس الإثنين 27-10-2014، بعض القواعد والوحدات العسكرية التابعة للقوات الجوية والبحرية والدفاع الجوي عن الإقليم بالناحية العسكرية الثانية.
وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، نشرته وكالة الأنباء الجزائرية، أنه “في ثاني يوم من زيارة العمل والتفقد بالناحية العسكرية الثانية، قام الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اليوم 27 أكتوبر 2014 بتفقد بعض القواعد والوحدات العسكرية التابعة للقوات الجوية والبحرية والدفاع الجوي عن الإقليم، وهذا قبل أن يعقد لقاء مطولا بمقر الناحية مع إطارات وأفراد الناحية العسكرية الثانية باستعمال نظام المحاضرة عن بعد”.
وأضاف البيان أنه خلال هذا اللقاء، قدم الفريق قايد صالح “توجيهات لإطارات ومستخدمي الناحية، حاثا إياهم على بذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب ليكونوا في مستوى تضحيات الأسلاف والحفاظ على أمانة الشهداء وهذا قبل أن يستمع إلى تدخلات الحضور الذين عبروا عن اعتزازهم بانتمائهم لصفوف الجيش الوطني الشعبي واستعدادهم الدائم للدفاع عن وطنهم وحماية أمنه واستقراره”.
وكان الجيش الوطني الشعبي قال في بيان الأسبوع الفارط إنه يحكم قبضته على حدود البلاد بالكامل، وذكر أنه سيواصل مطاردة الإرهابيين والتهديدات التي تشهدها المنطقة، في إشارة إلى الوضع المتدهور على الحدود مع ليبيا ومالي وتونس. 
كما تشهد الحدود الغربية للجزائر نشاطا متزايد لمهربي المخدرات من المغرب نحو الجزائر، وهي عمليات يتصدّى لها الجيش والدرك وحرس الحدود.

ليست هناك تعليقات: