الأربعاء، 21 يناير 2015

وزارة الدفاع الوطني توقيف 12 مهربا من جنسيات مختلفة بأقصى جنوب البلاد

مكنت مفارز من الجيش الوطني الشعبي بالقطاعات العملياتية لتمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام في اليومين الأخيرين من توقيف إثني عشر مهربا من جنسيات مختلفة و حجز كميات من المواد الغذائية والوقود حسبما أفاد به الأربعاء بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وجاء في البيان: "في إطار تأمين الحدود ومحاربة التهريب والجريمة المنظمة تمكنت مفارز من قوات الجيش الوطني الشعبي بالقطاعات العملياتية لكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام باقليم الناحية العسكرية السادسة خلال عمليات مختلفة يومي 19 و20 يناير 2015 من توقيف إثني عشر (12) مهربا من بينهم خمسة (5) جزائريين وخمسة (5) سودانيين ونيجريين (2)".
كما تم خلال هذه العمليات --حسب ذات البيان-- من حجز عربيتين (2) رباعيتي الدفع وشاحنتين (2) وإثني عشر (12) جهاز كشف عن المعادن و 28ر28 طن من المواد الغذائية و6000 لتر من الوقود ومبلغ مالي يقدر ب 30.000 فرنك افريقي.
وافاد المصدر نفسه من جهة اخرى أن مفرزة من القطاع العملياتي لتندوف بإقليم الناحية العسكرية الثالثة تمكنت أمس الثلاثاء خلال كمين بمنطقة حاسي خبي من توقيف تاجر مخدرات وحجز (72) كيلوغرام من المخدرات وسيارة رباعية الدفع وجهازي إتصال.

ليست هناك تعليقات: