الاثنين، 17 أغسطس 2015

الجيش يحاصر عشرات الإرهابيين بجبال عين قشرة بسكيكدة ..من بينهم أمير القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي دروكدال

الجيش الجزائري 



الجيش يحاصر عشرات الإرهابيين بجبال عين قشرة بسكيكدة


حديث عن تواجد نساء وأطفال مع العناصر الإرهابية
تحاصر وحدات الجيش الوطني الشعبي، منذ أمس الأول، أربعين إرهابيا في جبال عين قشرة بسكيكدة، حيث جرى الحديث بأن من بين العناصر المسلحة المحاصرة يوجد الأمير الوطني للتنظيم المسمى بالقاعدة في المغرب الإسلامي، عبد المالك دوركدال، المكنى أبو مصعب عبد الودود.
 
 
تقوم وحدات الجيش الوطني الشعبي المدعومة بوحدات خاصة وطائرات هليكوبتر مزودة بتجهيزات تقنية متطورة، بعمليات تمشيط واسعة للسلسلة الجبلية الممتدة بين حدود ولاية جيجل ومناطق عين قشرة وعين أغبال ووادي الزهور، لمحاصرة التنظيم الإرهابي والتضييق عليه، تمهيدا للقضاء على عناصره.
وحسب المعلومات الأولية فإن معطيات في غاية الأهمية تكون قد وردت إلى وحدات الجيش بوجود الأمير الوطني دروكدال ومجموعة إرهابية كبيرة في جبال عين قشرة التي لجأ إليها بعد الضربات الموجعة التي تلقتها في جبال الأخضرية وبومرداس منذ بضعة أيام.
وفي انتظار تطورات العملية تواصل وحدات الجيش والقوات الخاصة تمشيط المنطقة ومحاصرتها بإحكام وإغلاق المنافذ المؤدية إليها.
وكانت مجموعة إرهابية قد دخلت في اشتباك مع قوات الجيش الوطني الشعبي بالمنطقة، ما أدى إلى مقتل رائد في الجيش وضابط آخر والقضاء على إرهابيين اثنين. وأفادت مصادر متطابقة أن العناصر الإرهابية التي يوجد بينها نساء وحتى أطفال لا يستبعد أنهم قدموا من منطقة الوسط بعد الضربات الموجعة الموجهة للمجموعات الإرهابية هناك، وأن قيادات كانت بصدد عقد اجتماع في الناحية الفاصلة بين ولايتي جيجل وسكيكدة.

ليست هناك تعليقات: